U3F1ZWV6ZTQ0MDYyOTg5OTk2NzMzX0ZyZWUyNzc5ODc0NDI1NDY3OQ==

آيفون 12 الجزء الثاني


ايفون 12 برو Max

إلى أي مدى يشبه جهاز iPhone se جهاز iPhone se الحالي بجهاز لا أعرفه حتى عندما خرج جهاز iPhone من جهاز قديم منذ وقت طويل وضعته جنبًا إلى جنب ، فأنت تدرك أن الجسد مطابق تقريبًا الآن وأدرك أنني أخذت مجموعة متنوعة من الأساليب المختلفة لتحليل Apple لغة التصميم الخاصة بهم وكيفية الشعور حيالها ، ولقد وصفتها بأنها غير خيالية وبالتأكيد هذه طريقة واحدة للنظر إليها عندما تراها على طاولة وتدرك أنك تدرك كيف كان التصميم موحدًا ولمدة الوقت التي كان عليها مثل هذا ولكن بالطبع هناك زاوية بديلة حيث سيكون هناك دائمًا قد ترى فيه هذا التوحيد كميزة القدرة على أخذ شكل واستمراره على مدى فترات طويلة من الزمن ، كانت مهمة صعبة ومع ذلك لا يزال الناس ينظرون إلى الجيل الأقدم من أجهزة iPhone ولأي سبب لديهم مشاعر لطيفة حولهم وهذه ليست مهمة سهلة ، فكلهم يغسلون دماغًا ربما كل علامة تجارية للتكنولوجيا لديها معجبيها

ايفون 12 برو جرير

لكن هناك أنا شيء يمكن أن يقال عن الالتزام بنهج معين لأنه يتيح لك بمرور الوقت إنشاء تحسينات لن تكون ممكنة إذا كنت تغير الأشياء تمامًا مع كل واحد الآن السبب في أنني حصلت على كل هذه الأجهزة على الطاولة لأنه عند رؤية عرض المبدعين المفهومين لجهاز iPhone القادم بدأت أفكر في ما هو هذا الهاتف المستوحى حقًا وهل هو بالفعل الإرتداد الذي يبدو عليه مقارنة ببقية لغة تصميم iPhone لغة تصميم Apple بشكل عام ولهذا السبب حصلت أيضًا على جهاز iPad على الطاولة ، أمامي ، لدي جهاز iPad pro ولدي جهاز iPhone ولدي جهاز iPhone و iPhone se II و iPhone Pro وهو نوع من مجموعة غريبة من الأجهزة الآن والسبب هو أنني أريد فقط توضيح كيف كانت أجهزة iPhone المماثلة لفترة طويلة من الزمن لا نتحدث عن جيل واحد فقط نتحدث عنه يعود إلى iPhone الأصلي تقريبًا ، وهذا هو سبب وجود iPhone هنا ices على هاتف iPhone 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة